حنان مطاوع تستعد لتصوير مسلسل «رحيل زهرة»

وفاء الباهي25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حنان مطاوع تستعد لتصوير مسلسل «رحيل زهرة»

تحرص الفنانة المتميزة حنان مطاوع على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، وخاصة أنها عضو لجنة تحكيم في المهرجان.

وأعربت عن سعادتها بوجودها في المهرجان خاصة أن هناك فرصة لعرض أفلام من دول مختلفة، كما أكدت أن دور المهرجان خلق فرصة للأفلام التسجيلية في أخذ حقها.

تفاصيل مسلسل “رحيل زهرة”

وكشفت مطاوع أنها تستعد لمسلسل جديد بعنوان “رحيل زهرة”، وهو مسلسل باللون الصعيدي وأنه مكون من 45 حلقة وسيعرض خارج السباق الرمضاني، ويشاركها في البطولة الفنان عمرو عبد الجليل ومنة فضالي وآخرين.

وانطلقت فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء الأربعاء الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن

وحضره عدد من الفنانين منهم، يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان أحمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *