مدير مشروع “ممالك النار”.. الأهم من تكلفة الإنتاج هو الجهد المبذول

وفاء الباهي25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
مدير مشروع “ممالك النار”.. الأهم من تكلفة الإنتاج هو الجهد المبذول

أعرب الفنان الشاب معتز هشام بطل مسلسل «ممالك النار» والذي قدم شخصية “سليم الأول” عن سعادته الشديدة بالصدى الذي حققه العمل بعد عرضه.

وقال معتز أنه يحب التمثيل جداً بالرغم من سنه الـ 16 عام، مشيراً أنه بدأ التمثيل في عمر 12 عاماً، وهو الآن في الصف الثاني الثانوي ومقيم في الفيوم مشيراً أن قصر الثقافة في الفيوم كان له دور مهم في حياتي ولازلت هناك حتى الآن فهو بيتي الثاني.

تصريحات معتز هشام

وتابع قائلاً من خلال برنامج “القاهرة الآن”: «أحد أصدقائي شاهد الإعلان عبر الفيسبوك وأخبرني وشجعني على الذهاب لأداء الاختبار وبعد الانتهاء من الاختبار حدث تصفيق حاد وقيل لي تحتاج لبعض تعديل اللغة ثم أتقنتها في النهاية.. رغم أنني قدمت دوراً على مدار حلقتين فقط إلا أنه مهم جداً بالنسبة له».

صرح حسام دياب مدير مشروع مسلسل «ممالك النار» بشركة شركة جينوميديا الإماراتية أن المسلسل مثل نقلة كبيرة لان مشكلتنا كانت طول الوقت أن تاريخنا يكتب ويروي عن طريق آخرين وبالتالي المواطن العربي أصبح أسير الآخرين وهذا من فترة طويلة منذ الخمسينيات.

مشيراً أن الأهم من تكلفة الإنتاج هو الجهد المبذول وقال: ” أننا كشركة منتجة لم نبخل بشيء لإنجاح العمل الدرامي ونحن لدينا «حب المغامرة » وهذا أول عمل درامي لنا صحيح أنتجنا برامج في مصر والسعودية لكن هذا أول عمل درامي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *