أزمة جديدة لـ ريهام سعيد مع رمضان بسبب حمو بيكا

وفاء الباهي24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أزمة جديدة لـ ريهام سعيد مع رمضان بسبب حمو بيكا

دخلت الإعلامية ريهام سعيد في أزمة جديدة مع الفنان محمد رمضان، وذلك بعد سخريتها من صوته عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، مما عرضها لهجوم عنيف من الجمهور، مؤكدين أنها لم تنس الخلاف الشخصي القديم بينهما.

ونشرت ريهام فيديو عبر حسابها الشخصي في إنستجرام للفنان الشعبي حمو بيكا، وعلقت قائلة “موقف نقابة الموسيقيين غريب وعجيب، أكيد صوته أحسن من محمد رمضان أكيد”.

أثارت التدوينة غضب جمهور محمد رمضان، واصفين إياها بألفاظ خادشة للحياء وأخرى بـ”عدوة النجاح”، فيما كثرة الهجوم على ريهام أجبرتها على تبرير موقفها لترد على أحد المتابعين وتقول “الموضوع مش محمد في ذاته ده نجم وحبيبي، بس اللي بيحصل ده في خيار وفاقوس”.

بداية أزمة ريهام مع محمد رمضان

واستكملت: “طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه، حتى لا أتسبب في أي حرج له، وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في المسرح عقب المسرحية التي يقدمها، وذهبت مع فريق العمل للتصوير، وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض، وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد، وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك، لكن حاولت أن ألتمس له العذر، وعدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت هاتفيًا مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء اللقاء أم لا، وأكد لي أنّ اللقاء سيتم في اليوم التالي”.

وأردفت: “ذهبت وفي الواحدة صباحًا جاءنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي، لأن رمضان معزوم على العشاء، وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها، وسأموت جوعًا، لا أريد هذا اللقاء، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج، ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *