كلمات حب من أحمد حلمي على حفل الهضبة بمهرجان القاهرة

وفاء الباهي24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كلمات حب من أحمد حلمي على حفل الهضبة بمهرجان القاهرة

حرص النجم أحمد حلمي على التعبير عن سعادته الكبيرة بحضور حفل الهضبة عمرو دياب، وذلك على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

نشر حلمي صورة من الحفل عبر صفحته على “فيسبوك”، وعلق وقال: “عارفين التورتة أما تبقى كبيرة كدة وحلوة وكذا دور، وبيبقي فيه فراولاية واحدة كدا في آخر دور لوحدها منورة التورتاية.. هي دي بقى حفلة عمرو دياب.. استمتعنا في الحفلة جدًا يا عمرو.. طول عمرك متألق”.

ورد الهضبة على رسالة حلمي عبر صفحته بـ«فيسبوك» وقال: «حلمي.. أنا اللي استمتعت مع أصحابي وزملائي وتشرفت بالغناء معاكم، يارب ديم لمتنا».

يذكر أن الحفل حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم يسرا ودرة وأيتن عامر ونجلاء بدر وأحمد حلمي ومنى زكي وكندة علوش وعمرو يوسف وأحمد فهمي ورجلي الأعمال أحمد أبو هشيمة وتامر مرسي، وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على الاستمتاع بأغاني الهضبة القديمة والجديدة.

حضور المهرجان

ويشارك في الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *