حمادة هلال يتألق في أضخم حفلات بورسعيد.. وطفل يشاركه غناء “اشرب شاي”

وفاء الباهي24 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حمادة هلال يتألق في أضخم حفلات بورسعيد.. وطفل يشاركه غناء “اشرب شاي”

تألق النجم حمادة هلال في إحياء حفلته في بور سعيد التي شهدت حضور جماهيري غير المسبق من مختلف أبناء محافظات الجمهورية وتجهيزات اللايف التي اضفت المزيد من أجواء الابهار العالمية.

هلال يحتفل بفوز المنتخب

يعتبر هذا الحفل هو الأول لهلال داخل “بورتو سعيد” وصعد المسرح بأغنية “والله وعملوها الرجالة” ليحتفل مع الجمهور بفوز المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، بعد تغلبه على منتخب الكوت ديفوار بهدفين مقابل هدف والتي تقاعل اشعلت حماس وهتافات الجمهور بمجرد صعوده علي خشبة المسرح.

كما قدم هلال وصلة غنائية طربية رومانسية اضفت آجواء البهجة ووصلات الغناء والرقص طوال الحفل الذي تخلله صعود طفل يحمل “مايك ” لعبه قدمه ل حماده واحد منه المايك الحقيقي وشاركه تقديم اغنية ” اشرب شاي” وسط المزيد من آجواء الإثارة.

وكان حمادة هلال قد وقع مؤخرا ل وليد منصور لتتولي شركته الإشراف علي حفلاته اللايف وكان ضمن الحضور بالحقل وائل المصري مدير إدارة أعمال الفنانين ب تالنت دبليو أم.

يذكر أن حمادة هلال شارك في رمضان الماضي بمسلسل “ابن أصول”، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة حمادة هلال ، سوزان نجم الدين، آيتن عامر، محمد نجاتي، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلي، وآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *