تصريحات منة شلبي في ندوتها المفتوحة بمركز الهناجر

وفاء الباهي23 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تصريحات منة شلبي في ندوتها المفتوحة بمركز الهناجر

تحدثت النجمة منة شلبي من قلبها والتي حصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، وذلك في الندوة المفتوحة التي أقيمت مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وأدار الندوه جاي ويسبيرج الناقد الأمريكي بمجلة فاريتي.

وقالت منة خلال الندوة عن مشوارها السينمائي، الذي استحقت عنه التكريم بجائزة فاتن حمامة للتميز، كما كشفت عن أسباب ارتباطها بالأفلام أكثر من المسلسلات التلفزيونية.

أفلام منة شلبي

ويعرض المهرجان ضمن برنامج تكريم منة شلبي، ثلاثة من أبرز الأفلام التي شاركت في بطولتها، وهي؛ “الماء والخضرة والوجه الحسن” للمخرج يسري نصر الله، و”أحلى الأوقات” للمخرجة هالة خليل، و”ميكرفون” للمخرج أحمد عبد الله السيد.

وانطلقت فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء الأربعاء الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، بالفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة 3 نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو، الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *