عزيز مرقة وبابلو وأبيوسف يتألقان في أولى حفلات «كوكب الموسيقى»

وفاء الباهي23 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عزيز مرقة وبابلو وأبيوسف يتألقان في أولى حفلات «كوكب الموسيقى»

تألق النجم الأردني العالمي عزيز مرقة في إحياء أولى حفلات music planet أو “كوكب الموسيقى” والتي تنظم فعالياته زينة بلوتشي بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة بحضور جماهيري ضخم غير مسبق من الشباب من مختلف الأعمار.

وقام عزيز بتقديم باقة متنوعة من أغانيه المميزة والمحببة لدي الجمهور منها ما في منك، ويا بنت الناس، وبحكي لحالي وغيرها، ممن قدمها علي البيانو بالإضافة إلى جاني جاني لحكيم والتي أشعلت المزيد من أجواء الإثارة حتى ختام فقرته.

وقام نجم الراب مروان بابلو بإحياء أولى فقرات الحفل وسط تفاعل كبير معه الجمهور مع أغاني”فري”، “الجميزة”، “ابو مكه”، “سندباد” ، “سكانيا” .. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور.

فقرة ساخرة لـ ابيوسف

كما قدم نجم الراب ابيوسف عدد كبير من أغانيه الاجتماعية الساخرة المحببه لدي الشباب منها “طب ومالو”، “ماتيجي نسيب كل ده ونمشي”، “أوهام”، “بهبد” .. وغيرها ممن طالب بها محبيه.

الجدير بالذكر أن مرقة مبتكر النمط الموسيقي الذي عرف باسم «راز»، وهو مزيج من موسيقى عربية من الروك والجاز، والحفل تميز بالتنظيم الرائع لزينة بلوتشي التي وفرت عناصر الإمتاع والابهار للجمهور بتجهيزات ضخمة ذات مواصفات ومؤثرات لايف عالمية من إضاءة وصوت ومسرح مميز لتامر فوزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *