بشرى تتألق بالفضي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بشرى تتألق بالفضي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت الفنانة بشرى على السجادة الحمراء، عند حضور مراسم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41، حيث ارتدت فستانا أبيض مطرزا بالفضي، خطفت به أنظار الحضور.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرم مهرجان القاهرة السينمائى فى حفل افتتاحه، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، حيث يمنحهما المهرجان جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، ويأتى ذلك تقديرًا لمسيرة شريف عرفة المهنية الممتدة، كما سيشهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبى تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

فقرة فنية بالمهرجان

وشاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد فقرة غنائية في الحفل عن دور المرأة في المجتمع، وذلك قبل أن تصعد الفنانة التونسية هند صبري لتكريم زميلتها الفنانة منة شلبي، التي أعربت عن سعادتها بمنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، متجهة بالشكر لكل من دعمها وساندها في مسيرتها الفنية، كما وجهت شكراً خاصاً لوالدتها الفنانة زيزي مصطفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *