بعد تكريمة.. شريف عرفة “من وسط الضلمة ظهرلي الكاتب وحيد حامد”

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد تكريمة.. شريف عرفة “من وسط الضلمة ظهرلي الكاتب وحيد حامد”

تألقت الفنانة يسرا في تقديم المخرج شريف عرفة لتكريمه فى الدورة 41 من مهرجان القاهرة مساء أمس، وحاولت ان تعبر له عن مشاعرها الطيبة تجاهه وعبرت قائلة: “أعظم الناس اللى أنا قبلتها فى حياتى، عملت معاه 3 أفلام ومش بشبع من الشغل معاه”.

ووصف المخرج شعوره بهذا التكريم وقال: “إن التكريم من مهرجان القاهرة السينمائي أعظم شىء حصل لى فى حياتى، بشكر ربنا على الفرص اللى فى حياتى، كما اتوجه بالشكر لأبى وكل المخرجين اللى ساعدونى.

وعن بداية مشواره الفني قال: “عملت أفلام ما نجحتش كتير، ومن وسط الضلمة دى ظهر الكاتب وحيد حامد وعملت معاه أهم أفلام فى حياتى، كما أشكر النجم العظيم عادل إمام اللى آمن بيا وشاركنى فى نجاحاتى، وأحمد زكى ويحيى الفخرانى وحسين فهمى، وكل النجوم اللى اشتغلت معاهم، مؤكدًا أنه يتمنى أن يترك لأحفاده إرثًا من الأفلام المحترمة”.

فيلم الافتتاح

وافتتح فى حفل الافتتاح بعرض فيلم The Irishman «الأيرلندى» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.

ويشارك في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *