رانيا يوسف.. “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رانيا يوسف.. “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 بفستانها المميز، وخطفت الأنظار لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء.

وعقب انتشار صورها على السوشيال ميديا،دخلت رانيا قائمة تريند تويتر، وارتدت فستان اسود عاري والتي قارنها العديد من جمهورها بصورة للشخصية الكرتونية الشهيرة “البطة داڤي”، التي ظهرت فيها بنفس اللقطة ونفس الفستان العاري من الخلف.

وشاركت يوسف صورتها في المهرجان بجوار صورة للشخصية الكرتونية الشهيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة، ورفعت شعار “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”، وشاركت في التريند الذي احتلته فور وصولها للمهرجان.

وانطلقت فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 مساء أمس الأربعاء، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

مستشار وزير الثقافة بحفل الافتتاح

وحضر حفل الافتتاح خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان احمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الإعلامية بوسي شلبي، الاعلامية انجي علي، وأعضاء لجان التحكيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *