بفستان عاري.. رانيا يوسف تغازل الكاميرات بمهرجان القاهرة السينمائي

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بفستان عاري.. رانيا يوسف تغازل الكاميرات بمهرجان القاهرة السينمائي

كعادتها تخطف الفنانة رانيا يوسف الأنظار لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 بفستانها المميز.

ودخلت رانيا في قائمة تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد بفستان اسود عاري والتي قارنها العديد من جمهورها بصورة للشخصية الكرتونية الشهيرة “البطة داڤي”، التي ظهرت فيها بنفس اللقطة ونفس الفستان العاري من الخلف.

وشاركت يوسف صورتها في المهرجان بجوار صورة للشخصية الكرتونية الشهيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة، ورفعت شعار “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”، وشاركت في التريند الذي احتلته فور وصولها للمهرجان.

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائى فى حفل افتتاحه، المخرج العالمى تيرى جليام، والمخرج المصرى الكبير شريف عرفة، حيث يمنحهما المهرجان جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعمالهما، ويأتى ذلك تقديرًا لمسيرة شريف عرفة المهنية الممتدة، كما سيشهد المهرجان تكريم النجمة منة شلبى تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

مقدمي حفل الافتتاح

وقام ثلاث نجوم مصريين بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *