خالد سليم يبهر جمهوره على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
خالد سليم يبهر جمهوره على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

النجم خالد سليم أبهر جمهوره بإطلالة مختلفة ومميزة فى مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 41، التى أقيمت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث خطف أنظار محبيه وجمهوره من خلال البدلة التي ارتداها خاصة أنه دائما يظهر بشكل لائق ومميز فى كل حدث فنى.

وقدم حفل الافتتاح ثلاثة من أهم نجوم مصر وهم خالد الصاوى، ودينا الشربينى، وأحمد داوود، ويشهد المهرجان عدة فعاليات أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التى رحلت عنا خلال العام الجارى، وفى مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، وكرم المهرجان المخرج العالمي تيري جليام، المخرج شريف عرفة، النجمة منة شلبي.

وتم عرض فى حفل الافتتاح فيلم The Irishman «الأيرلندى» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.

افلام المهرجان

ويشارك في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *