رسالة شكر من أحمد حلمي لهؤلاء.. تعرف عليهم

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسالة شكر من أحمد حلمي لهؤلاء.. تعرف عليهم

استقبل الفنان المصري أحمد حلمي العديد من تعليقات التهنئة من جمهوره وزملائه بالوسط الفني، احتفالا بعيد ميلاده الـ 50، والذي وافق يوم 18 نوفمبر.

ووجه حلمي رسالة شكر حسابه الخاص على موقع “تويتر” لكل من هنئه بقوله: “عايز أشكر كل حد افتكر عيد ميلادي وكل حد قالي كل سنه وانت طيب وعايز اقولهم ان العيد بيبقي مليون عيد بيكو وبكلامكو الحلو.. يارب اكون دايما بقدر ارسم البسمه علي وشوشكوا و اكون قد المسئوليه ويارب اكون قد المسئوليه ويارب اكون دايما محافظ علي حبكوا اللي هو اغلي واجمل نعمه من ربنا أنعم بيها عليا في الدنيا”.

وكان أحمد حلمي وزوجته منى زكي قد احتفلا بعيد ميلادهما، والذي يصادف نفس اليوم 18 نوفمبر، في حفل أسري صغير في منزلهما مع أولادهما.

منى وحلمي أحضرا قالب تورتة صغير، والتفا مع أبنائهما حولها وقاموا جميعا بغناء أغاني عيد الميلاد، واكتفت الفنانة بإظهار صوت أبنائها دون أن تظهر وجوههم.

ونشرت منى مقطع الفيديو من الاحتفال، على خاصية “ستوري” على “انستجرام”، وأرفقته بتعليق قالت فيه: “أسرتي.. وملكي أحمد حلمي”.

نجوم الفن يهنئون حلمي وزوجته

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد وجهوا التهاني لحلمي ومنى بعيد ميلادهما، ومن بينهم كندة علوش، وليلى علوي، وأحمد السعدني، وهند صبري، وإنجي وجدان، وأحمد رزق، وياسمين عبدالعزيز، وأيتن عامر، وغيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *