الطفل معتز هشام يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره في “ممالك النار”

وفاء الباهي20 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الطفل معتز هشام يشعل السوشيال ميديا بعد ظهوره في “ممالك النار”

الطفل معتز هشام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره فى دور “سليم الأول” في مسلسل “ممالك النار”، الذى يعرض حاليا على شاشة “إم بي سي مصر”، والذى استطاع من أول ظهور له من خلال الحلقات الأولى للعمل أن يلفت نظر الجمهور إليه بمواهبته التمثيلية وقدرته على التمكن من الشخصية، وتألقه فى تقديمها.

وقال معتز إن ترشيحه للمشاركة فى العمل جاء من خلال صديق مقرب له شاهد بوست مكتب bee acting، والذى تضمن احتياجه لوجوه جديدة للمشاركة فى مسلسل “ممالك النار”، وذهب بالفعل وتم اختياره.

استعداد معتز للشخصية

وعن استعدادته لتقديم شخصية “سليم الأول” قال: “كنت بذاكر اللغة العربية كثيرا وكنت بعلم على الجمل الخاصة بي وأدرب نفسي كثيرا على طريقة نطقها والتحدث بها، كما قمت بالبحث عن شخصية سليم الأول وقراءة الكثير عنها حتى أتمكن من الشخصية، كما أنني عقدت جلسات عمل مع الفنان الذى سيجسد دور سليم عندما يصبح شابا كبيرا وفهمت منه أكثر”.

وأكد معتز عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول دوره فى المسلسل، قائلا: “الحمد لله ردود الأفعال كانت جميلة، مبسوط بها للغاية”.

وتابع: “دائما ما كان يقال لي من فريق عمل المسلسل إننى سأصبح نجم هوليوود، والناس كلها ستتكلم عنى، ولم أكن أتوقع ذلك، لكن الحمد لله بعد عرض أولى حلقات المسلسل تم ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *