الشرق الأوسط تطلق«كلمة ورد غطاها» لعمرو الليثي على أول ديسمبر

وفاء الباهي20 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشرق الأوسط تطلق«كلمة ورد غطاها» لعمرو الليثي على أول ديسمبر

أعلنت الإذاعة المصرية عن انطلاق برنامجها الجديد بعنوان ” كلمة ورد غطاها” عبر أثير شبكة الشرق الأوسط والذي يقدمه عمرو الليثي، ويكتبه محمد الشبّه، ويشارك في التمثيل الفنان أحمد صيام وإخراج تامر حسني، وذلك في مطلع ديسمبر المقبل.

وينتمي برنامج “كلمة ورد غطاها” إلى نوعية برامج سيمي دراما إذاعية يقدم خلالها عمرو الليثي تجربة جديدة في الأداء الإذاعي، كما يقوم بتمثيل الشخصيات بطريقة كوميدية الفنان أحمد صيام، ويجسد فيه درامياً الشخصيات الغريبة والمتنوعة للمصريين وعاداتهم وسلوكياتهم التي نقابلها في حياتنا اليومية.

ومن المقرر أن يناقش البرنامج العديد من القضايا الإجتماعية بشكل ساخر وبأسلوب مبسط، ويتناول البرنامج نقدًا مباشرا الظواهر المرفوضة في المجتمع ومناقشتها وكيفية التصدى لها وعلاجها.

موعد البرنامج

برنامج “كلمة ورد غطاها” تذاع أولى حلقاته عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط الأحد ،1 ديسمبر الساعة الثامنة صباحاً، ويعاد الساعة الرابعة عصراً من الأحد إلى الخميس أسبوعياً.

ويذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يواصل تقديم حلقات برنامجه “واحد من الناس” المذاع عبر شاشة النهار، استضاف بأخر حلقاته الاثنين الماضي الفنانة اللبنانية نور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *