أسامة بهنسي وهشام سليمان وسيد فؤاد يشرفان على تجهيزات مهرجان القاهرة

وفاء الباهي20 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أسامة بهنسي وهشام سليمان وسيد فؤاد يشرفان على تجهيزات مهرجان القاهرة

حرص كل من أسامة البهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة، وسيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما، والمنتج هشام سليمان رئيس قنوات dmc على حضور ومتابعة تجهيزات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدار الأوبرا المصرية والنقل التليفزيونى لحفل افتتاح المهرجان.

وقال سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما: “قطاع القنوات المتخصصة يوجه الشكر لقنوات الـ dmc على التعاون الكبير في خروج الحدث بأفضل وجه، وعلى التعاون المشترك في النقل التليفزيوني”.

فيلم الافتتاح

والجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة المنتج محمد حفظي، تنطلق فعاليات دورته الـ41 مساء اليوم الأربعاء بفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

ومن المقرر أن يخرج الحفل هشام فتحي، ويقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يشترك في تقديمه ثلاثة من نجوم الفن المصرى، هم خالد الصاوي، ودينا الشربيني، وأحمد داود، ويشهد العديد من الفعاليات، أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التى رحلت خلال العام الجاري، وفي مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى للمهرجان، والذى رحل 12 يوليو الماضي، كما يقام استعراض فنى يحتفى من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *