ياسمين صبري.. تلقيت اتصالات كثيرة بعد أن صرحت بمواصفات فتى أحلامي

وفاء الباهي19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ياسمين صبري.. تلقيت اتصالات كثيرة بعد أن صرحت بمواصفات فتى أحلامي
ياسمين صبري

أكدت الفنانة ياسمين صبري أنها لم تتوقع كم الانتقادات والسخرية التي نالت منها عبر مواقع السوشيال ميديا، فور افصاحها عن مواصفات فتى أحلامها، خلال حلقتها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، الأمر الذي دفعها لتبرير موقفها وأنها لم تقصد المعنى الذي وصل للجمهور.

وقالت ياسمين في تصريحات تليفزيونية أنها مجرد لعبة وفقرة للضحك فقط، وأنها قادرة على إدراك فهم طبيعة الحياة وأنها لم تقصد ما قالته، مؤكدةً أنها انتابتها حالة من الضحك الهسيتري عندما قرأت كوميكس عن تصريحاتها، كما أن البعض عرض عليها الزواج قائلةً: “ناس كثير كلمتني وقالتلي أنا من غير كرش وبشعر، يا جماعة والله دي لعبة من ضمن فقرات البرنامج”.

مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري قد أثارت جدلًا واسعًا حول مواصفات فتى أحلامها لتكون في مرمى نيران السوشيال ميديا، حيث أعلنت خلال برنامج “صاحبة السعادة” أنها تفضّل الارتباط برجل “طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي أسمر أو قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة”.

مضيفة: “يجب أن يكون هادئ وراسي ومتفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي ويجب أن يكون حساس، وألا يكون نحنوح وملزق”، وأضافت أنها تفضل الرجل “البيتوتي” المعتمد على نفسه صاحب القرار وليس سلبيًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *