بسبب إدمانها السوشيال ميديا.. هند صبري “زوجي وبناتي يشعرون بالضّيق منّي”

وفاء الباهي19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب إدمانها السوشيال ميديا.. هند صبري “زوجي وبناتي يشعرون بالضّيق منّي”

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن رغبتها في المشاركة بالجزء الثالث من فيلم “الجزيرة” وقالت “كلنا نفسنا نعمله ممكن نسأل أستاذ شريف عرفة لو عنده فكرة”.

وعن أحلامها خلال الفترة القادمة قالت: “لا أحلم بأشياء كبيرة، مرتبطة بعائلتي جدًا وأتمنى أن أعيش بصحة جيدة وبخصوص مهنتي لا أحلم بشيء محدد، فقد قدمت العديد من الأدوار التي تركت علامة في حياة الناس، ولم أكن أحلم بذلك”.

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، قالت: “العلاقة شد وجذب أحيانًا أبتعد عنها وفي أحيان أخرى أكثر من استعمالها لدرجة الإدمان، حتى أن زوجي يشعر بالضيق الشديد مني، وكذلك بناتي، أحاول التخلص من الإدمان لكن السوشيال ميديا تجعل هناك علاقة مباشرة مع الناس بدلًا من اللقاءات التلفزيونية”.

وتابعت قائلة: “ولكن يجب أن نحذر من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها خطر أيضًا، الإنترنت سيستمر، والأزمة أننا ننسى أن الكمبيوتر سيوثق كل ما نقوله بالصوت والصورة”.

علاقة هند صبري بالسوشيال ميديا

واختتمت هند صبري حديثها وقالت: “أفضل مواقع إنستغرام ثم تويتر وفيسبوك، الناس تهاجم على إنستغرام، وتويتر يوجد به هجوم أيضًا، علاقتي به طويلة، ووقعت في أكثر من مشادة عليه، حتى أصبحت لا أتبرع بآرائي كلها بمنتهى السهولة حتى لا أدخل في صدام مع أحد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *