هندي صبري عن “الفيل الأزرق 2”.. استحق مني المجهود الكبير الذي بذلته

وفاء الباهي19 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
هندي صبري عن “الفيل الأزرق 2”.. استحق مني المجهود الكبير الذي بذلته

تحدثت الفنانة التونسيّة هند صبري عن كواليس فيلمها الأخير “الفيل الأزرق 2″، الذي شاركت في بطولته مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وجسّدت خلاله سيدة “ممسوسة بالجنّ”، مشيرة إلى أنّها عانت من الأرق طوال فترة التصوير.

وكشفت هند خلال لقاء تلفزيونيّ لها وفيه قالت: “كنت أظهر لأبطال الفيلم في أحلامهم وكوابيسهم، بسبب طبيعة دوري المرعبة، ورغم الإرهاق الشديد إلا أن الفيلم استحق مني المجهود الكبير الذي بذلته، واستقبلت عددًا كبيرًا من التعليقات الإيجابية على مشاركتي في العمل ولم أصدق نفسي، خاصة أنني لم أكن متواجدة في الجزء الأول”.

وعن أقرب الأدوار التي لقلبها، قالت صبري: “أحب الشخصيات التي أحبها الجمهور مثل علا عبد الصبور في مسلسل عاوزة أتجوز، وأمينة الشماع في مسلسل حلاوة الدنيا، ويسرية في فيلم أحلى الأوقات، وفريدة عبيد في فيلم الفيل الأزرق، ولكن تبقى شخصية أمينة الأقرب إلي”.

هند صبري تكشف حقيقة جزء ثاني من “حلاوة الدنيا”

وعن الأنباء التي تردّدت حول إطلاق الجزء الثاني من مسلسلها “حلاوة الدنيا”، الذي جسّدت فيه فتاة مصابة بمرض السّرطان، نفت هند صبري هذه الأخبار وقالت: “العمل لا يتحمل تقديم جزء ثان، كما تردد أنني أشارك في الجزء السادس من الكبير أوي وهذا غير صحيح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *