دينا فؤاد زوجة محمد رجب في “الأخ الكبير”

وفاء الباهي18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
دينا فؤاد زوجة محمد رجب في “الأخ الكبير”

تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسل «الأخ الكبير» بطولة النجم محمد رجب، ومن المقرر أن تجسد شخصية زوجة رجب خلال الأحداث، وينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وانطلق تصويره في الأيام الماضية، ومن المقرر أن يتم عرضه علي أحد القنوات الفضائية في مطلع العام الميلادي المقبل.

وتقدم دينا شخصية “عبير” وهي زوجة “حربي أبو رجيله” وهو الفنان محمد رجب، وتظهر في بداية وهي حامل وتعيش قصة حب قوية مع زوجها وتقف بجانبه في جميع ضغوطات وصعوبات الحياة التي يتعرضوا لها والتي تغير حياتهم رأساً علي عقب ومع ذلك لن تتخلى عنه إطلاقاً وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أبطال المسلسل

مسلسل “الأخ الكبير” بطولة الفنان محمد رجب، دينا فؤاد، ايتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، محسن منصور، أشرف زكى، حمادة بركات، محمود حجازى، إيهاب فهمى، محمد عز، راندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، جنى محمد، دعاء حكم، عمرو رجب وآخرين، وهو من إنتاج شركة سينرچي، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا فؤاد دراميا مسلسل “قيد عائلي” والذي عرض مؤخراً وهو بطولة مجموعة من نجوم الفن في مصر وعلي رأسهم الفنان عزت العلايلي وميرفت أمين وآخرين، من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *