ديسمبر القادم.. يغادر أبطال “شبر مية” بلاتوه التصوير

وفاء الباهي18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ديسمبر القادم.. يغادر أبطال “شبر مية” بلاتوه التصوير

أعلن المخرج طارق رفعت عن قراره بأنه سوف يضاعف ساعات تصوير مسلسل “شبر ميه” وذلك للانتهاء منه وفقا للجدول الزمني المحدد التي وضعته الشركة المنتجة، ومن المقرر أن يغادر بلاتوه التصوير بداية شهر ديسمبر المقبل.

ويواصل طارق رفعت عمليات المونتاج والمكساج لباقي حلقات المسلسل، لتسليمها للقنوات الفضائية التي ستقوم بعرضه، حيث تدور أحداثه في إطار 50 حلقة، من خلال قضايا مجتمعية، وأبرزها قضية رعاية الأطفال عقب وفاة أحد الآباء.

حيث تدور احداث العمل على 3 حكايات ل3 رجال لكل منهم شخصية الفنان أحمد السعدني الذي يرفض فكرة الزواج من الأساس، ومحمد على رزق، الذي توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس ومهم تظهر ملامحه مع جد وجدة ابنته، ومراد مكرم الذي بدا واضحا أنه لم يقدر على تحمل مسؤولية أبنائه فقرر أن يدخل في علاقة من امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

فريق عمل “شبر مية”

مسلسل من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى، محمد على رزق، نهى عابدين، ثراء جبيل، رجاء الجداوي، إنعام سالوسة، ورشا بن معاوية، والطفلة هنا، وآخرون، تأليف شريف بدر الدين وورشة كتابة، إخراج طارق رفعت إنتاج سينرجى وسيليمدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *