لأول مرة.. إنجى المقدم تخوض تجربة بطولة فيلم قصير “باب معزول”

وفاء الباهي18 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
لأول مرة.. إنجى المقدم تخوض تجربة بطولة فيلم قصير “باب معزول”

بدأت الفنانة إنجى المقدم تصوير مشاهد الفيلم القصير “باب معزول” وهو فيلم دراما تشويقي ويعتمد على قصص حقيقية، ويعتبر أول بطولة لفيلم قصير لها.

إنجي تنتظر عرض “رأس السنة”

وتنتظر انجى المقدم عرض فيلمها “رأس السنة” مع النجم إياد نصار من تأليف محمد حفظى والمقرر عرضه فى اخر اسبوع فى شهر ديسمبر المقبل.

وعلى صعيد آخر أحيت الفنانة المصرية إنجي المقدم الذكرى الـ 21 لوفاة والدها الراحل، بمجموعة صور من مراحل عمرية مختلفة جمعتهما.

وعلقت إنجي على الصور التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام” وقالت: “انهارده سنوية أبويا الواحد وعشرين.. واحد وعشرين سنة عدت وعمره ما غاب عن بالى يوم”.

وأضافت الفنانة المصرية قائلة : عاش عمره كله مصدر بهجة وحنية لناس كتير.. كان راجل لذيذ وفرفوش وجدع وطيب ومحب للناس وللحياة. له مواقف كتير وذكريات حلوة كتير مع كل صغير وكبير دخل حياته. فخورة انى بنته و فخورة انى واخدة منه شوية حاجات. الفاتحة و الدعاء”.

والجدير بالذكر أنه يعرض للفنانة إنجى المقدم مسلسل “حواديت الشانزليزية” على شاشة on e، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم إياد نصار وداليا مصطفى ومى سليم ودانا حمدان تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *