بيومي فؤاد ينضم لأسرة فيلم “العميل صفر”

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بيومي فؤاد ينضم لأسرة فيلم “العميل صفر”

التحق الفنان ​بيومي فؤاد​ لأسرة فيلم “العميل صفر” الذي يخوض بطولته الفنان أكرم حسني، ومن المقرر أن يخرجه المخرج محمد سامي، ومن تأليف أيمن وتار، كما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المقرر مشاركتهم في العمل.

أسرة “العميل صفر”

في سياق آخر يشارك بيومي فؤاد في فيلم “ديدو”، ومن المقرر ان يعرض في صالات السينما في رأس السنة، وهو من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي وغيرهم من ضيوف الشرف وهم أحمد فهمي، هشام ماجد، سيناريو و حوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

بالإضافة لمشاركته في مسلسل “حشمت فى البيت الأبيض” والذي تدور أحداثه حول “حشمت” الذى يجسد شخصيته بيومى فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصرى داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل فى إطار كوميدى ساخر.

المسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع ، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى المرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *