قرار مفاجيء من رضوى الشربيني بشأن برنامجها “هي وبس” تعرف على التفاصيل

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
قرار مفاجيء من رضوى الشربيني بشأن برنامجها “هي وبس” تعرف على التفاصيل

فاجأت الإعلامية رضوى الشربيني جمهورها بإزالة فقرة الرد علي مشاكل العلاقات الزوجيّة ضمن برنامج “إسأل رضوى” وقررت أن تكتفي فقط بالرد علي أي مشكلة تخص فترة ما قبل الزّواج.

وكان الدافع لهذا القرار هو اتّهامها بأنها سبب في تدمير عدد كبير من بيوت الزّوجيّة والتّسبّب في طلاق بعض السّيّدات اللاتي استشرنها في مشاكلهنّ.

ويذكر أن متابعو رضوى اعتادوا أنّها دائمًا ما تصوّت على أيّ قرار تتّخذه من خلال حساباتها على السوشال ميديا، حيث نشرت فيديو لها، وهي تتحدّث عن ذلك القرار عبر حسابها الشخصيّ على موقع انستغرام.

تفاصيل فيديو الشربيني

وقالت رضوى في الفيديو: “اتهامات محمد التاجي ليست جديدة علي.. ولا أقحم تجربة زواجي ببرنامجي!
مُتّصلة تُحرج دعاء صالح على الهواء: أنتِ ورضوى الشربيني “خرابين بيوت”.. شاهدي ردّها!
وقالت خلال الفيديو الذي نشرته، إنّها ستمتنع خلال فقرة “إسأل رضوى”، عن الإجابة على أسئلة المتزوّجات، وستكتفي بالرّدّ على الأسئلة الخاصّة بمرحلة ما قبل الزّواج أو بعد الانفصال، مؤكّدة أنّها اتّخذت ذلك القرار عن قناعة تامّة، مطالبة الجمهمور بتأييدها”.

وأكدت أنّها لن تشارك برأيها مرّة أخرى في المشاكل الخاصّة بالخيانة الزّوجيّة، أو أيّ مشكلة خاصّة بين زوجين، معلّقة: “أنا مليش دعوة بموضوع الجواز، دا أول درس اتعلمته الأسبوع اللي فات، مليش دعوة بعلاقتك الزوجية، بيت مقفول، فيه أب وأم وأطفال إنتي الوحيدة اللي تقدري تقرري، إذا كنتي عاوزة تكملي ولا لا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *