تصريح صادم من أحمد صيام.. لا أحب العمل مع فاتن حمامة

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تصريح صادم من أحمد صيام.. لا أحب العمل مع فاتن حمامة

صرح الفنان أحمد صيام أنه كان سيعمل مع الفنانة فاتن حمامة، ولكن لم تكتمل التجربة بعد لقائه بها، مؤكدًا أن ما حدث معها صدمة كثيرًا.

وقال صيام إنه كان يتمنى العمل مع سيدة الشاشة العربية، وتلقى اتصالا من أحد المخرجين يطلب منه شريط فيديو يحتوي على عدد من المشاهد التي قدمها ليعرضه على الفنانة فاتن حمامة.

وأكد صيام خلال حواره مع برنامج «حديث المساء» مع ياسمين عز، أن ما حدث صدمة جدًا، وخاصة أنه لا يجوز تقييم الممثل من قبل ممثل آخر، ولذلك رفض ما طلبه المخرج.

وأشار صيام إلى أن المخرج اتصل به مرة أخرى، وطلب منه أن يذهب للقاء فاتن حمامة للتعاقد على المسلسل، وعندما ذهب ورآها لأول مرة أخبرته أنها لم تربط بين اسمه وبين شكله.

كواليس تصوير صيام وحمامة

وروي صيام كواليس تصوير اليوم الأول من العمل وقال ناقشته فاتن حمامة في تفاصيل الشخصية التي يقدمها، وطلبت منه بعض التعديلات وتقديمها في شكل شخص ريفي يرتدي أزياء غير متناسقة، ليخبرها صيام أن هذا النمط قدمه من قبل فؤاد المهندس، لكنه يمكنه أن يقدم شخصية الريفي بطريقة مختلفة، واستأذنها في الذهاب لإحضار ملابس الشخصية، لكنها طلبت منه تأجيل تصوير المشهد إلى اليوم التالي لرغبتها في الإنصراف مبكرًا.

الفنان المصري أشار إلى أنه فوجئ بعد ذلك أن المخرج لم يتصل به، وأنه تم الاستعانة بممثل آخر لأداء الدور، وأن ما حدث من سيدة الشاشة صدمة جدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *