بسبب أغنية “الوتر الحساس” شيرين في ورطة

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب أغنية “الوتر الحساس” شيرين في ورطة

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب اثارت جدل شديد بسبب أغنيتها “الوتر الحساس” التي أدتها لجمهورها السعودي خلال حفلها الغنائي الذي أحيته على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

حيث تناولت الأغنية الحديث عن كيفية تمكن الرجل لدخول قلب المرأة والضحك عليها بكلمات رومانسية، ما يجعلها ضعيفة أمامه، كونه يلعب على وترها الحساس

وفاجأت شيرين جمهورها بتصريح عن الرجل وقالت بعفوية: “بص شوف شيرين بتعمل إيه” قالت لهم “بمناسبة الأغنية اللي فاتت طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن”.

وأضافت شيرين عبدالوهاب: “ولا ايه ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وبتطلعوا عنيهم خلاص رفعنا الراية البيضا”.

شيرين تستدعي معجبها على المسرح

وقامت شيرين بتعريف جمهورها على أكبر معجبيها الذي يتنقل من بلد إلى آخر لحضور حفلاتها، و استدعته إلى خشبة المسرح، وقالت إنه من بلاد بعيدة بلاد “الشيكولاته” وكشفت أنه يهديها إياها كل مرة شوكولاتة ومن نوع مختلف، مردفةً أنه لا يتحدث باللغة العربية وأنهم لابد أن يعرفوه ويحفظوا شكله.

وأكدت شيرين أنها لا تعرف ما إذا كان يفهم حديثهم بالعربية أم لا، مطالبةً بتوجيه تحية خاصة له، غير أن المعجب فاجأها بالحديث باللغة العربية وقال: “مساء الخير للجمهور السعودي أنا فرحان جدًا جدًا هذه الليلة مع أفضل فنانة في العالم شيرين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *