سر عودة شيرين عبد الوهاب للسينما بعد 14 عام

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سر عودة شيرين عبد الوهاب للسينما بعد 14 عام

للمرة الأولى تتحدث الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حياتها الشخصية وعائلتها، وقالت بعفويتها المعروفة: “العائلة كويسة وماما بخير والبنات كبروا وبقوا عرايس، أنا بنتي مريم بقت طولي عندها 11 سنة دلوقتي”.

وتابعت: “أيوه أنا ميبانش عليا يعني بس الحمد لله الحياة حلوة وبدعائي والدتي أرى التوفيق في حياتي دائمًا وهي أول من هاتفتني بعد حفلي الأخير في موسم الرياض وكل نجاح أشهده يكون بسبب دعواتها”.

وصرحت شيرين في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي المصري عمرو أديب على هامش حفل موسم الرياض، وقالت أنها تستعد لبدء التحضير لتجربتها السينمائية الجديدة والتي تأتي بعد غياب عن السينما دام 16 عامًا، مؤكدة أن العمل هو أولى تجاربها الإنتاجية بالاشتراك مع المنتج وليد منصور.

بطل الفيلم وجه جديد

وأكدت شيرين أنه لم يتم الاستقرار على بطل الفيلم أمامها، ولكنه سيكون وجهًا جديدًا على الساحة الفنية، مؤكدةً أن الدور الذي سيقدمه هذا الفنان يجعلهم يعتمدون على وجه جديد لأنه سيكون قد أنهى حياته المهنية وعندما يسمع صوتها سيقدمها للجمهور.

وكشفت عن سبب عودتها للسينما بعد كل هذا الغياب وقالت إنها لم تدخل السينما في تجربتها الوحيدة حتى الآن بطريقة صحيحة، ولهذا أرادت أن تخوضها بقوة هذه المرة، لأنها تريد أن يكون لها أرشيف سينمائي كبير خلال الفترة المقبلة، موضحةً أن مسلسلها الدرامي “طريقي” الذي عرض في رمضان قبل نحو 3 أعوام هو الذي ساعدها على اتخاذ هذه الخطوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *