صفاء سلطان في رمضان 2020 بمسلسل “ببساطة”

وفاء الباهي17 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
صفاء سلطان في رمضان 2020 بمسلسل “ببساطة”

تستعد الفنانة الأردنية صفاء سلطان للماراثون الرمضاني المقبل، حيث تشارك في مسلسل “ببساطة” مع الفنان باسم ياخور، ومن المقرر أن تجسد فيه شخصيات مختلفة، ولم تنته بعد من تصوير المسلسل، بينما انتهت من تصوير مسلسل “رياح السموم” المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

ويذكر أن سلطان شاركت في فيلم “درب السماء” الذي يعد أولى أعمالها السينمائية ولم يتم طرح الفيلم في دور العرض حتى الآن، لكنه تم عرضه في مهرجان الاسكندرية السينمائي ونال جائزة أفضل ممثل وأفضل سيناريو، وشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أيمن زيدان، والفنانة نور علي، وحسين عباس، وحسن دوبا، نورا يوسف، والعمل من تأليف جود سعيد و رامي كوسا وإخراج جود سعيد.

صفاء سلطان تتحدث عن دور المرأة

وقد نشرت الفنانة صفاء سلطان تغريدة قوية عنى أهمية المرأة ودورها في المجتمع عبر حسابها بموقع تويتر اعتبرها الكثير أنها رد صريح على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي هوجمت من نساء السعودية بتهمة تحريض الرجل على المرأة.

حيث قالت شيرين “طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن.. ولا أنتم شافيين إيه؟”، وردت صفاء “أتعلموا احترام الأنثى، ليست ناقصة ليكملها رجل وليست عورة ليسترها رجل، هي من تلد نصف المجتمع وتربي النصف الآخر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *