بكلمات مدحت العدل.. ماجدة الرومي تتصدر جوجل بطرح أغنية “الأرض ستبقى عربية”

وفاء الباهي14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بكلمات مدحت العدل.. ماجدة الرومي تتصدر جوجل بطرح أغنية “الأرض ستبقى عربية”

احتلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد أن شاركت في الاحتفالية الختامية للدورة الرابعة من تحدي القراءة العربي بعمل فني وغنت أحدث أغنية لها بعنوان “الأرض ستبقى عربية”.

وأبدت ماجدة الرومي سعادتها بالحفاظ على الهوية العربية، وقالت خلال حوارها ببرنامج “insider بالعربي”: “تم استضافتي للمشاركة في العمل المشرف لدعم اللغة العربية والوحدة العربية من قبل مكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.

وأشارت ماجدة أنهم طلبوا منها تقديم قصيدة غنائية في هذه المناسبة لدعم اللغة العربية، وأن القصيدة من كلمات وألحان مدحت العدل وعبرت قائلة: “رغم الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان إلا أننا انتهينا من الاستعدادات وشارك في تلحين القصيدة الموزع ميشيل فاضل”.

وفي الحفل توج نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطالبة السودانية هديل أنور بطولة لتحدي القراءة العربي في دورته الرابعة في حفل احتضنته أوبرا دبي.

جوائز الحفل

وقال الشيخ محمد: “العالم العربي هو الفائز الحقيقي بأبطال تحدي القراءة..فائز بشغفهم بالمعرفة وحرصهم على أن يكونوا دعامات لمستقبل أمتهم المزدهر”، مضيفًا: “أبطال تحدي القراءة هم أمل منطقتنا العربية المساهمة الفعالة في مسيرة الإنسانية نحو التقدم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *