بسبب “قبلة” حسين فهمي لبلة انفصلت عن حسن يوسف

وفاء الباهي14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب “قبلة” حسين فهمي لبلة انفصلت عن حسن يوسف

يحل اليوم الخميس الموافق 14 نوفمبر، عيد ميلاد الفنانة القديرة لبلبة، وهي ولدت في مثل هذا اليوم في مدينة حلب عام 1946، وتستكمل اليوم عامها الـ73.

الجدير بالذكر أن لبلبة من أصول أرمنية سورية لأسرة سورية ولدت في حلب، و اسمها الحقيقي هونينوشكا مانول كوبليان، وظهرت موهبتها بالتقليد وهي في عمر الـ 3 سنوات، حينما قامت بتقليد أفراد عائلتها وبعدها تبنت والدتها موهبتها واتجهت بها إلى صناع الفن.

زيجة لبلبة وحسن يوسف

وتزوجت لبلبة مرة وحيدة عام 1969 من الفنان حسن يوسف، ولكن انفصلت عنه في عام 1972 بعد 3 سنوات من الزواج، ولم يرزقا بأبناء، وكشفت في حوار تليفزيوني سابق إن السبب الرئيسي وراء انفصالها عن الفنان حسن يوسف الذي ارتبطت به في بداية حياتها، هي قبلة من الفنان حسين فهمي.

وقالت أن ذلك كان أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم “بنت بديعة” بطولة حسين فهمي وإخراج حسن الإمام أصر المخرج على تقبيل فهمي لها، رغم عدم وجود هذه القبلة في سيناريو الفيلم، وأشارت أنها قامت بالاتصال بزوجها حسن يوسف آنذاك وأخبرته بما سوف يحدث.

لكنه حذّرها من تصوير هذا المشهد، لافتة إلى أن رغبتها في ألا يقول أحد عنها إنها فشلت في أول تعاون مع حسن الإمام جعلها تنصاع لإرادة المخرج وصورت المشهد.

مؤكدة أن حسن يوسف لم يتفهم موقفها بل بدأت الخلافات بشكل واسع ولم يجد الثنائي حلًا لهذه المشاحنات إلا بقرار الانفصال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *