مع احتفال منى عبد الغني بعيد ميلادها.. سبب محاولة الاعتداء عليها في الشارع بالمجر

وفاء الباهي14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
مع احتفال منى عبد الغني بعيد ميلادها.. سبب محاولة الاعتداء عليها في الشارع بالمجر

تحتفل الفنانة والإعلامية منى عبد الغني اليوم بعيد ميلادها الـ 55، وهي من مواليد القاهرة في 14 نوفمبر 1964، وفي بدايتها الفنية ظهرت عندما عندما انضمت مع الفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان إلي الموسيقار الراحل عمر الشريعي حيث كونوا فريق باسم “الأصدقاء” وهو فريق فني غنائي اشتهر في الثمانينات.

ويذكر أن منى عبد الغني والفنانة هبة عبد الغنى تعرضا لموقف عنصري في شهر مايو من العام الماضي 2018، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “فوق السحاب” فى المجر، وذلك عندما اعترض طريقهما مواطن مجرى ووجه لهما بعض الشتائم بسبب ارتدائهما للحجاب أثناء مشهد كان يصور عن عنصرية الغرب ضد المسلمين، وظل يطارد فريق العمل حتى هددوه باللجوء للشرطة.

تعليق منى على الواقعة

وعلقت منى على الواقعة وقالت: “أثناء تصوير مشهد عن نظرة بعض الأفراد في الدول الأوروبية والغربية للمسلمين وربطهم بالإرهاب والتطرف، فوجئنا بفرد حاول قطع التصوير .. وقام بتوجيه أصابعه نحو الحجاب الذي أرتديه .. في إشارات تؤكد رفضه لذلك الحجاب واعتراضه عليه”.

وتابعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” قائلة: “قاطع التصوير اعتراضا على ارتدائها للحجاب .. وده راجل عنصري حاول استفزازنا لمنع التصوير .. ولكنه تركنا عندما هددناه بالاتصال بالشرطة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *