محمد حاتم طبيب تخدير في مسلسل “بخط الإيد”

وفاء الباهي12 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
محمد حاتم طبيب تخدير في مسلسل “بخط الإيد”

بدأ الفنان محمد حاتم في تصوير مشاهده في مسلسل “بخط الإيد” بطولة أحمد رزق، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، و من المقرر عرضه بالموسم الشتوي أي مع بداية العام الجديد.

وكشف حاتم عن تفاصيل شخصيته في العمل وقال أنه يجسد شخصية دكتور تخدير يدعي “وسام “، وهو مساعد الدكتور “يوسف” الذي يقدمة الفنان أحمد رزق، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي، ويبرز حكايات مجموعة من الأسر منها أسرة دكتور “وسام” المكونة من الزوجة “رانيا” وابنهم ” هيثم” وتحدث بينهم مشاكل تؤدي إلى الانفصال، وتعرض الأحداث رحلة دكتور وسام فى التغلب على مشاكله من خلال تربيته لإبنه.

تفاصيل ترشيح محمد حاتم للعمل

وكشف حاتم عن تفاصيل ترشيحه للمسلسل، وأن المخرجة شيرين عادل هي من رشحته، مشيراً أن دوره فى العمل سيكون مختلف عن أعماله السابقة، مؤكداً عن سعادته بتكرار التعاون مع السيناريست هالة الزغندى بعد مسلسل “حجر جهنم”، و بالتواجد وسط مجموعه من الفنانين الكبار مثل الفنانة سوسن بدر وأحمد رزق وكل أبطال العمل.

مسلسل “بخط الإيد” لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزى الذي تظهر كضيفة شرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *