جمهور الأوبرا يُداعب محمد الشرنوبي.. بنحبك يا مليجي

وفاء الباهي12 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
جمهور الأوبرا يُداعب محمد الشرنوبي.. بنحبك يا مليجي

غنا المطرب الشاب محمد الشرنوبى مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28 على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وصعد الشرنوبي على المسرح الكبير ليقدم أغنية برفقة المطربة كارمن سليمان، حيث قدما سويا أغنية “ع اللي جرى” وسط تصفيق حار من جمهور دار الأوبرا، وافتتح الشرنوبي الحفل بأغنية عادي وبراحتك، وسط استقبال حافل وهتافات للجمهور باسمه داخل مسرح حفله، وذلك في أول ظهور له بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه عن الغناء لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ.

وكان الجمهور يردد هتافات حب لمحمد الشرنوبي منها بنحبك يا شرنوبي وبنحبك يا مليجي مشيرين إلى الدور الذي قام به في مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ضمن حدوتة “ما تيجي يا مليجي” التي حققت نجاحا كبيرا للمؤلف عمرو محمود ياسين.

وغنى الشرنوبي عددا من الأغاني منها صبح الصباح، وحتة من الخيال، وخلاني بعدت، ومفيش داعي، والنفسية، ولياليه، وتخونوه، وع اللي جرى، وعارفة، وأنا لحبيبي.

المطربين المشاركين في المهرجان

ويشارك في المهرجان بدورته الحالية، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *