أمينة خليل تكشف حقيقة علاقتها بعمرو يوسف.. وفخورة بعيوب جسمها

وفاء الباهي11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
أمينة خليل تكشف حقيقة علاقتها بعمرو يوسف.. وفخورة بعيوب جسمها

تعرضت الفنانة أمينة خليل عدة شائعات حول علاقتها بالفنان عمرو يوسف، وذلك بسبب إنتشار صورة لهما معاً كثيرة، وقالت أمينة كانت متزوجة في 2015 وكانت تشارك متابعيها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، بصور تجمعها بزوجها كريم الخشاب.

قصة حب أمينة ويوسف في “جراند أوتيل”

ويذكر أن الجمهور قد أعجب بقصة الحب التي جمعت بين عمرو يوسف وأمينة خليل، خلال أحداث مسلسل “جراند أوتيل”، والذي عرض في عام 2016، ما جعل البعض يعتبر أن هناك علاقة عاطفية تجمعهم.

وعند ظهور أمينة خليل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في عام 2018، والتي أبرزت زيادة في وزنها، مع ترهلات واضحة في الأجناب، ونشرت صورة بارزة تكشف كل عيوب جسمها، وعلقت عليها برسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات، وكتبت: “نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب أو حلوى الـ(مافن)، لا أعلم ما تطلقون عليها الآن، وفي اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيرا، لكن بعد عودتي من تلك الليلة أعوض كل ما فاتني، أتعرف لماذا، لأننا كلنا نفعل ذلك”.

وأضافت: “تقبلي من أنت. وتقبلي أننا جميعاً مختلفون. وتقبلي أنه سيكون هناك دائماً شخصاً أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك، و ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما أجمل فتاة في العالم، وفي النهاية كلنا متشابهات.. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحياناً هرمونية، وأحياناً نثق بأنفسنا، وبالكاد كاملات، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *