أسرة مسلسل “العودة” تعود للتصوير

وفاء الباهي11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أسرة مسلسل “العودة” تعود للتصوير

عادت أسرة عمل مسلسل “العودة” وخاصة الفنانة اللبنانية ​دانييلا رحمة​ والممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ منذ يومين الى التصوير بعد توقف استمر أكثر من 12 يوما، ومن المقرر أن يكثّف المخرج إيلي السمعان ساعات التصوير حاليا.

والجدير بالذكر أن العمل توقف بطبيعة الحال مثل عدد كبير من المسلسلات التي كان يتم تصويرها بالفترة الاخيرة. ومنها ​مسلسل العودة​ الذي سيعرض بالفترة المقبلة، وذلك بسبب المظاهرات التي شهدها لبنان مؤخراً.

أسرة مسلسل “العودة”

مسلسل “العودة” من بطولة دانييلا رحمة، نيكولا معوض، رودريغ سليمان، وعدد كبير من الممثلين اللبنانيين، إخراج إيلي السمعان وإنتاج ايغل فيلمز.

الجدير بالذكر أنه يعرض حالياً مسلسل “بلا دليل” للفنان نيكولا معوض، بطولة درة وخالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وجمال عبد الناصر وعمر الشناوي وأحمد كرارة وأنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة، وتدور أحداثه فى اطار من الغموض والتشويق، من خلال جريمة قتل تقلب الأحداث وخلال الحلقات يتم البحث عن مرتكبها.

وتألق مسلسل “طلعت روحى” وشارك فى بطولته إنجى وجدان وأحمد فريد، وإسلام إبراهيم، وهبة عبد العزيز، وميار الغيطى، وإنعام سالوسة، وتامر فجر، وصفاء الطوخى، ودنيا ماهر سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *