العراقي هُمام إبراهيم يُنقل تحيات العراق لأهل مصر في مهرجان الموسيقى العربية

وفاء الباهي11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
العراقي هُمام إبراهيم يُنقل تحيات العراق لأهل مصر في مهرجان الموسيقى العربية

أكد المطرب العراقي هُمام إبراهيم بسعادته الكبيرة للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية للمرة الثالثة على التوالي.

وحرص همام على تقديم الشكر لرئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر ورئيس المهرجان جيهان مرسي لمشاركته في المهرجان هذا العام، وقال: “انقل لكم تحيات العراق لمصر وأهلها الطيبين.. وإن شاء الله تكون سهرة مميزة”.

وقد افتتح هُمام إبراهيم فعاليات الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية بأغنية “أشهد”، وبعدها غنى عدة أغنيات منها أنت الغالي، وبغداد “كثر الحديث”، وأي دمعة حزن لا، وأنا يا طير، وروح، وأنا وليلي، ويا أغلى أسم في الوجود.

افتتحت مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

المطربين المشاركين في المهرجان

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *