وائل جسار يوجة رسالة لوطنه لبنان من مسرح دار الأوبرا المصرية

وفاء الباهي11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وائل جسار يوجة رسالة لوطنه لبنان من مسرح دار الأوبرا المصرية

المطرب وائل جسار غنى أغنية وطنية بعنوان “بحبك يا لبنان” لوطنه “لبنان” وذلك من مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28.

ووجه جسار رسالة لبلده قبل غنائه هذه الأغنية من على المسرح الكبير قائلا: “أُحيي الشعب اللبناني من كل قلبي يارب يقويهم وتحقق كل أحلامنا وأحلام الدول العربية جميعا”.

وقد تألق وائل جسار خلال الحفل، حيث صعد لمسرح الحفل بأغنية لمصر وهي “بحبك يا مصر”، وسط صيحات الحضور ووصلات التصفيق وترديد كلمات الأغاني داخل المسرح الكبير الذي امتلأ عن آخره، بمصاحبة الفرقة الموسيقية عادل عايش.

أغاني وائل جسار

وغنى باقة متنوعة من أغانيه منها بتوعدينى، ومشيت خلاص، وغريب الناس، كما أطرب الحضور بأغنية للعندليب عبد الحليم حافظ وهي زي الهوا.

وأكد المطرب اللبناني وائل جسار إنه يتشرف بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية للعام الثاني على التوالي، مشيراً أنه هنا بين أهلي وأحبابي نورتوني وشرفتوني وأتمنى أن أقدم لكم سهرة مميزة.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *