تعرف على مخرج المشهد المؤثر لدينا الشربيني في “زي الشمس”

وفاء الباهي9 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على مخرج المشهد المؤثر لدينا الشربيني في “زي الشمس”
دينا الشربيني

بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “زي الشمس” للفنانة دينا الشربيني، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد اكثر من رائع جمع بين الشربيني والفنان أحمد السعدني، وكان الجدل عن من أخرج هذا المشهد سامح عبد العزيز أم كاملة أبو ذكري؟.

يذكر ان المخرجة كاملة أبو ذكري صورت 8 حلقات كاملة من أحداث “زي الشمس” ولكن انشغل الجمهور عن من الذي صور هذا المشهد الذي ظهرت فيه الشربيني “نور” مع أحمد السعدني وعاتبته على خيانته لها مع شقيقتها ريهام عبد الغفور.

وحاز المشهد على اعجاب الجماهير وحقق تفاعل كبير ةنجاح على السوشيال ميديا، وأكد الموهبة الكبيرة للشربيني، وأكد فريق العمل أن سامح عبد العزيز هو من قام بتصوير هذا المشهد.

ويذكر أن الشربيني قالت عن شخصيتها بالمسلسل: “دوماً ما تجذبني كتابات مريم نعوم فهي تمزج بين الدراما الاجتماعية والنفسية بشكل رائع وهذا ما لفت انتباهي في مسلسل زي الشمس خاصة أنه يحمل ملامح من الرعب في قصة استفزتني فنياً وجعلت لفترة أدرس أبعاد الشخصية”.

أسرة مسلسل “زي الشمس”

مسلسل “زي الشمس” تأليف مريم نعوم، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد مالك، سوسن بدر، عمر السعيد، ريهام عبد الغفور، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *