أمير كرارة يكشف عن البطل الأول لمسلسل “كلبش”

وفاء الباهي9 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
أمير كرارة يكشف عن البطل الأول لمسلسل “كلبش”
أمير كرارة

حل النجم أمير كرارة ضيف في الحلقة الثالثة من برنامج “عايشة شو” المذاع على قناتي القاهرة والناس والنهار، وخلال الحلقة تطرق الحديث عن مسلسل “كلبش” الذي حقق نجاح كبير في الموسمين الماضيين وما زال يحقق نجاح في الجزء الثالث.

وخلال الحلقة كشف كرارة عن الفنان الأول الذي تم ترشيحه لبطولة “كلبش”، وفي البداية وضح كرارة انه رفض العمل قبل أن يقرأ نصه، لأنه كان يرى ا،ه لا ينجح وخاصة بعد فشل مسلسل “الطبال”.

وترك المسلسل لمدة 5 أعوام متتالية، ثم أقنعه المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي والمنتج محمد عبد الحميد بأن يوافق عليه، وبالفعل وافق من باب “السبوبة”.

وبعد عرض المسلسل فوجئ كرارة برد فعل الناس ولم يكن يصدق ما حدث، والمقياس لنجاح المسلسل بالنسبة لكرارة هو الشارع وقال على “كلبش” أنه “تمثيلية الشارع”.

وكشف أن الفنان حسن الرداد مان المرشح الأول لبطولة المسلسل ولكنه رفض، وروى عن موقف كوميدي عندما تقابلا في الساحل وأن الرداد قال له “كان مسلسلي بس حلال عليك”.

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أميرة العايدي، يسرا اللوزي، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *