هبة عبد الغني.. لهذا السبب وافقت على “ما تيجى يا مليجي”

وفاء الباهي27 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 12 شهر
هبة عبد الغني.. لهذا السبب وافقت على “ما تيجى يا مليجي”

الفنانة هبة عبد الغنى قالت أنها سعيدة جداً بمشاركتها ضمن حكاية “ما تيجى يا مليجي”، في مسلسل “نصيبى وقسمتك 3″، وأكدت عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية والقوية التى تلقتها عبر صفحات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى المكالمات التي تلقتها من الأقارب والأصدقاء يبدون إعجابهم.

وعن كواليس العمل قالت أنها سعدت كثيرًا بكواليس العمل مع كل كاست الحدوتة مشيرة أنها كانت مليئة بكل الحب والمودة، بجانب أن هناك صداقة قوية تربطها بهم، وهذا ساعد في خروج الحكاية بشكل قوي.

قالت أن العمل احتاج الكثير من المجهود والإرهاق، وقالت أن هناك أوقات كان يتم التصوير فيها عدد ساعات متواصلة تصل إلى ٣٠ ساعة، وبالرغم من ذلك لم تشعر بالإرهاق والتعب، وكان التمثيل يمر بكل أريحية دون أي ضغوطات.

سبب موافقة عبد الغني على المشاركة في الحكاية

كشفت عبد الغني عن سبب موافقتها على العمل لأنها تعاطفت بشكل كبير مع أحداث وفكرة الحكاية، مؤكدة أنها إذا حدث معها هذا فى الحقيقة وتقدم لابنتها شخص من ذوى القدرات الخاصة.

وعند سؤالها عن رد فعلها في الحقيقة، قالت أنها لن تمانع إذا كانت الإعاقة جسدية ولا تؤثر على تلك العلاقة، ولكنها ترفض لو كانت إعاقة ذهنية، لأنها تضر بالعلاقة لعدم التلاؤم والتفاهم، موضحة أن عنصر العقل عامل مهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *