فليم “الوعد”.. من أصعب المواقف التي مرت على لوسي

وفاء الباهي26 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
فليم “الوعد”.. من أصعب المواقف التي مرت على لوسي

أكدت الفنانة لوسي أن مشوارها الفني الطويل مليئ بالمفاجآت، وكشفت عن أصعب المواقف التي تعرضت لها، حيث قالت أنها تلقيت اتصالا هاتفيا من صناع فيلم “الوعد” بطولة روبى وآسر ياسين، وعرضوا علي دور ضيفة شرف في الفيلم.

وأخبروها بأن الدور صغير لكنه سيضيف الكثير وأن القصة للكاتب الكبير وحيد حامد، فطلبت منهم السيناريو على الفور واكتشف أنه 7 صفحات فاقترحت أن يتحول إلى صفحة واحدة وتختصر الكثير من الكلمات المتكررة مع بعض التعديلات، وتم بالفعل تم اختصار المشهد إلى صفحة ونصف وجرى تصويره في يومين، وحقق هذا المشهد ردود فعل قوية رغم أنه مشهد واحد.

قصة فيلم “الوعد”

الفيلم عرض عام 2008، بطولة محمود ياسين، وروبي، وآسر ياسين، وغسان مسعود، قصة وحيد حامد، وإخراج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول زعيم العصابة “السحراوي” الذي يقرر التخلص من أحد رجاله القدامى “يوسف” بعد أن أصيب بالسرطان وأخذ بعضا من الأموال التي تخص العصابة، فيكلف “عادل” للقضاء عليه، كما يكلف “فرحة” بمراقبة “عادل” إلا أنها تقع في حبه وتكشف له نفسها، وتتوالى الأحداث في اتجاهات مختلفة غير التي تم التخطيط لها.

قدمت لوسي آخر أعمالها في السينما فيلم “ورقة جمعية” بطولة أحمد صيام، محمود فارس، سهر الصايغ، محمد عادل، حنان سليمان، ناهد رشدي، وشيرين الجمل، من إخراج أحمد البابلى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *