أحمد السقا عن ولد الغلابة.. لم أتوقع هذا النجاح.. وكشف عن رأيه في محمد رمضان

وفاء الباهي25 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد السقا عن ولد الغلابة.. لم أتوقع هذا النجاح.. وكشف عن رأيه في محمد رمضان

النجم أحمد السقا يواصل تصوير أحداث أفلامه السينمائية الجديدة “العنكبوت”، ويشارك في بطولته كل من الفنانة منى زكي وظافر العابدين، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ‏ومن إنتاج وليد صبري.‏

وصرح السقا لـ”مجلة زهر الخليج” إنه يستعد لمسلسل درامي جديد لرمضان 2020، وسيكون من إخراج محمد سامي، ليكون التعاون الثاني بينهما بعد “ولد الغلابة”، ورفض الكشف عن أي تفاصيل أخرى، وقال أن السوق الدرامية لرمضان المقبل لم يكتمل شكلها حتى الآن، ولم يعلن المنتجون عن أعمالهم الجديدة.

وعن منافسة محمد رمضان له في السباق الماضي قال: “شئنا أم أبينا محمد رمضان نجم وزميل احترمه بشدة وأحترم عمله ومجهوده، وأي منافسة إيجابية بين الفنانين مشروعة، ولصالح العام”.

وعن نجاح مسلسله الرمضاني “ولد الغلابة” قال السقا، إنه لم يتوقع نجاح أعماله وكل ما في الأمر أنه يبذل كل طاقته لتقديم عمل متميز متمنياً أن يصل للجمهور بصورة تليق بهم.

كيف تعلم السقا من الراحل احمد ذكي

وعن الفنان الراحل أحمد زكي، أكد أنه يعشقه كثيراً واستفاد منه منى خلال العمل معه حيث قال: أنا تربية يد أحمد زكي، وهو مدرسة وكان إنساناً أبسط من البساطة، وطموحه هو التمثيل فقط ولا يفرق معه أي شيء آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *