درة عن “بلا دليل”.. مسلسل مهم جداً بالنسبة لي

وفاء الباهي26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
درة عن “بلا دليل”.. مسلسل مهم جداً بالنسبة لي

تستعد الفنانة التونسية درة لاستئناف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “بلا دليل”، وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأت فعالياته في الخميس الماضي 19 سبتمبر وينتهي غداً الجمعة 27 من نفس الشهر، وتشارك فيه كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة.

قالت درة أن العمل مهم جدا بالنسبة لها ونقطة فارقة أو نقطة تحول في مشوارها الفني، وأشارت أنها تستأنف التصوير عقب العودة مباشرة بهدف الانتهاء من تصويره لتبدأ المخرجة في عمل المونتاج والمكساج لأنه من المقرر أن يعرض في أكتوبر القادم.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق ويعمد على الألغاز بسبب جريمة قتل غامضة، وأقدم فيه شخصية “حبيبة” فتاة مثيرة للجدل حولها الكثير من علامات الاستفهام والألغاز، وعلاقتها دائما متشابكة وغامضة، وأشارت أنها تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وأتوقع أنهم سوف يستمتعون بالدور لأنه مفاجأة ولم أقدمه من قبل.

أسرة “بلا دليل”

مسلسل “بلا دليل” تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، إنتاج شركة سينرجي، يتكون من 45 حلقة، من بطولة درة، خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي، وهاجر الشرنوبي،من وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *