محمد فراج يعلن خطوبته في مهرجان الجونة السينمائي

وفاء الباهي20 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد فراج يعلن خطوبته في مهرجان الجونة السينمائي

حضر الفنان محمد فراج حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الثالثة مساء أمس، وبدأت اللقاءات بمجرد ظهوره على الريد كاربت بصحبة خطيبته.

وقال فراج أنه حضر بضعة أيام فقط في الدورتين السابقتين لأنه كان مشغول بالتصوير، ولكنه هذا العام سيحضر المهرجان بأكمله، حيث عبر وقال “أنا هقعد الأسبوع كله فاضي مش ورايا حاجة”.

صرح فراج في حوار تليفزيوني في لقاء لقناة ON E أن لديه شغف كبير لمشاهدة فيلم “حلم نورا” النجمة التونسية هند صبري، وفيلم “لما بنتولد” التي تشارك فيه خطيبته.

أسرة “لما بنتولد”

فيلم “لما بنتولد” تأليف نادين شمس، إخراج تامر عزت، بطولة عمرو عابد، أمير عيد، ابتهال الصريطي، بسنت شوقي، سلمى حسن، محمد حاتم، وآخرون.

قدم الفنان محمد فراج آخر أعماله السينمائية في فيلم “الممر” تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة، بطولة أحمد عز وأحمد صلاح حسني وأحمد رزق ومحمد جمعة وأحمد فلوكس وإياد نصار وآخرون.

الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من نجوم الفن في مصر حرصوا على حضور المهرجان منهم السيناريست تامر حبيب والمخرج مروان حامد وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش ومحمد رمضان وشيكو وخالد سليم وإلهام شاهين ودرة وتارا عماد ومحمد فراج وحسن الرداد وإيمي سمير غانم ويسرا وأحمد الفيشاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *