ماري تيريز معلوف تعلن موعد ظهورها في “عروس بيروت”

وفاء الباهي14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ماري تيريز معلوف تعلن موعد ظهورها في “عروس بيروت”

كشفت الفنانة ماري تيريز معلوف عن موعد ظهورها في مسلسل “عروس بيروت” وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل وأشادت بنجاحه والصدى الذي حققه منذ عرض أولى حلقاته على mbc 4.

حيث قالت معلوف: “توقعنا النجاح لكني لم اتوقع هذا الانتشار السريع جدا للمسلسل والتعليقات الرائعة والتفاعل، واتمنى ان يستمر بهذا الشكل، دوري يبدأ بالحلقة 15 شخصية رنا وهي فتاة نظيفة وبريئة جدا وطيبة وتعود بعد 10 سنوات حاملة ابنها وسر كبير جدا”.

وتابعت وقالت: “ولديها معاناة كثيرة وتفاجئ الجميع من جديد وتبني علاقات عن نية حسنة الا ان البعض سيفكر بها بطريقة سيئة، تكشف الاسرار خلال الحلقات ولمن هذا الولد الذي تحمله”.

أشرات معلوف أن شخصيتها ودخولها عائلة الضاهر لها خط درامي جديد مؤثر في الأحداث وتكشف العديد من أسرار العائلة واشارت أن هناك علاقة صداقة قوية ستنشأ بينها وبين “ثريا” كارمن بصيبص.

تصوير “عروس بيروت”

وعن تصوير المسلسل قالت: “استغرق التصوير حوالى 4 اشهر لكن اكيد بشكل متقطع وعملت عليه بشكل متقن خصوصا داخليا لانه يعتمد على مشاعرها وصراعاتها لم يكن سهلا العمل لكنها تجربة رائعة وتم دعمي من كل فريق العمل وأولد لنا صداقات حقيقية وهذا نادر ما يحصل، هذه الفترة التي قضيناها بتركيا جمعتنا بشكل جميل”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *