رومانسية ظافر العابدين وكارمن بصيبص تشعل السوشيال ميديا

وفاء الباهي12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رومانسية ظافر العابدين وكارمن بصيبص تشعل السوشيال ميديا

انطلق عرض مسلسل “عروس بيروت” في الأسبوع الماضي من شهر سبتمبر الجاري على شاشة قناة mbc 4، وحقق نجاح كبير وجدل كثير على مواقع التواصل الإجتماعي التي شاشة إشادات الجمهور بالمسلسل والحالة الرومانسية التي يقدمها في الوقت الذي اختفت فيه الرومانسية في الأعمال الأخرى.

حرص العابدين على مشاركة جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صور من المشاهد الرومانسية بينه وبين “ثريا” كارمن بصيبص بعد عرض كل حلقة ويتواصل مع متابعيه.

أشاد الجمهور بثنائي العابدين وبصيبص بعد أن تعاونا في “ليالي أوجيني” المعروض في دراما 2017، مما جعلهم من الثنائيات المألوفة والمحبوبه، وأشاد العابدين بكارمن وأكد أنها فنانة شابة موهوبة ومجتهدة ولها مستقبل باهر.

أسرة مسلسل “عروس بيروت”

مسلسل “عروس بيروت” تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج إيمره كاباكوساك، بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون محمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان ونورما علي وعلاء علاء الدين وأيمن عبد السلام وفايق عرقسوسي ولينا حوارنة ومي صايغ وليا مباردي وعلاء الزغبي وسامي أبو حمدان وجنيفر عازار، بمشاركة النجم فادي إبراهيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *