dmc تستعد لعرض أولى حلقات “قيد عائلي 2”

وفاء الباهي8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
dmc تستعد لعرض أولى حلقات “قيد عائلي 2”

تستعد شبكة قنوات dmc لعرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “قيد عائلي” الذي بدأ عرض 25 حلقة قبل انطلاق موسم دراما شهر رمضان الكريم 2019، وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية.

تدور أحداث المسلسل حول الصراع القائم بين أسرتين لعائلة واحدة، وذلك بسبب الثراء الفاحش لأخ والفقر للأخ الأخر، وتنتشر هذه المشكلة في المجتمع المصري، مما يلقي الضوء على دور المرأة في حل المشكلة أو تفاقمها.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، بطولة صلاح عبد الله وعزت العلايلي وبوسي وميرفت أمين وسيمون، ومحمد رياض، ودينا فؤاد، وميرنا وليد، ورامي وحيد، وخالد سرحان، ونضال الشافعي، ومحمد محمود عبد العزيز وريم البارودي ومنة فضالي ومحمد نجاتي وميرهان حسين وآخرون.

في نفس السياق يبدأ انطلاق عرض الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” على شبكة قنوات mbc في الأيام القليلة القادمة، ومن المقرر أن يذاع المسلسل مع مجموعة من البرامج التي تنطلق في منصف سبتمبر الجاري.

أسرة مسلسل “أفراح إبليس”

مسلسل “أفراح إبليس” حقق نجاح كبير في الجزء الأول، وألف الجزء الثاني مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، بطولة جمال سليمان وصابرين وأحمد صفوت ومنة فضالي، ومن المقرر أن ينطلق تصوير لجزء الثالث في القريب العاجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *