أحلام لأصالة.. منافقة وثعبانة والبلوك حجمك

وفاء الباهي3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحلام لأصالة.. منافقة وثعبانة والبلوك حجمك

الفنانة الإماراتية أحلام انضمت لقائمة الخلاف مع الفنانة السورية أصالة، حيث اثارت الأخيرة الجدل عبر السوشيال ميديا من خلال تصريحاتها في الفترة الماضية، حيث قامت أحلام بعمل “بلوك” لأصالة وأجابت عن السبب قائلة “البلوك حجمك”.

بداية الخلاف بين اصالة وأحلام

الجدير بالذكر أن الخلاف بدأ عندما تعرضت الإعلامية فجر السعيد لوعكة صحية ودخلت على غثرها المستشفى بسبب الغيبوبة، وعلقت أصالة على مرضها بنشر صورتها مع الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وهنا تدخلت أحلام واشادت بأخلاق أصاله التي تدعة لفجر بعد مهاجمة الأخيرة لها في الفترة الماضية، حيث قالت احلام: “هذا نفس الكلام اللي دائماً لفجر عنك أنت ما في منك طيبة واصيلة وهذا سبب حبي اللي مستحيل ينتهي شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على معدنك وأصلك”.

وكان رد اصالة صادم لأحلام حيث قالت ساخرة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كثير بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله عذبتنيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن”.

وبالطبع التعليق لم يعجب أحلام التي حذفت أصالة ةعملت لها بلوك، وصرحت اصالة في برنامج تليفزيوني وقالت: “خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآت بيبي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *