درة عن تكريمها من الولايات الأمريكية.. مكافأة معنوية لي

وفاء الباهي31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
درة عن تكريمها من الولايات الأمريكية.. مكافأة معنوية لي

تستعد النجمة التونسية درة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأايام القليلة القادمة لتكريمها كأفضل فنانة عربية وشخصية مؤثرة، وجاء اختيارها بعد استطلاع رأي قامت به EinGMA.

وأعربت درة عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم وقالت: “طبعا التكريم لي كفنانة شيء يشرفني ويعطيني حافزا كبيرا جدا وقدرة على الاستمرار أستطيع أن أواجه بها اللحظات الصعبة لأنه مثلما أعيش لحظات حلوة من الاحتفاء والتكريم هناك أيضاً أوقات أشعر فيها بالتردد والقلق من رد فعل الجمهور سواء على العمل ككل أم على أدائي”.

أجابت درة على آراء الجمهور فيها ومدى اهتمامها به وقالت: أنا من الناس اللي بتهتم برد فعل الجمهور وبستمتع بالنقد بجدية كبيرة وأحيانا بحس بالقلق في نصف الطريق، وبالرغم من اني أفكر كثيراً قبل أن أتخذ اي قرار ولكن لا مانع من وجود القلق من عواقب قراري ونتائجه، وبهتم كثيرا بالتقييم الفني لما أقدمه وبفرح لما بسمع غشادة بأدائي أو أحصل على تكريم لأنه يكون رد فعل إيجابي عن اختياري للطريق الذي اخترته وبعتبره مكافآة معنوية لي”.

وقالت عن تكريمها خارج الوطن العربي: “الفن يستخدم لغة المشاعر التي نفهمها كلنا ويمكننا أن نتواصل بها ونتخى حاجز اللغات وأنا أشعر بالسعادة حينما أشارك في أعمال أجد لها صدى خارج الوطن العربي لأن هذا يعني أن مزيدا من الحواجز قد كسرت في رحلتنا للتواصل مع الآخر غاليا ما يرانا بنظرة محايدة”.

رأي درة في الأعمال التونسية المصرية

عن مشاركة درة في أعمال تونسية مصرية قالت: “أنا بصراحة أرى نفسي فنانة عربية ويشرفني المساركة في أي عمل عربي وبالمناسبة أنا لا أحب التصنيفات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *