بعد “حملة فرعون”.. عمرو سعد يُحضر لفيلمين جديدين

وفاء الباهي18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد “حملة فرعون”.. عمرو سعد يُحضر لفيلمين جديدين

الفنان عمرو سعد يبدأ استعداداته للدخول في فيلمين سينمائيين جديدين، الفيلم الأاول من إخراج حسام الحسيني، وتأليف عمر طاهر، ولكن حتى الآن لم يستقر على اسم الفيلم.

أما العمل الثاني فهو فيلم “الفهد” للكاتب إبراهيم عيسى الذي صرح عنه من قبل أثناء ظهوره بإحدى حلقات برنامج “عايشة شو” على شبكة قنوات النهار وقناة القاهرة والناس الإعلامية عائشة عثمان.

الفيلم سوف تدور أحداثه في إطار الأكشن والاحداث المثيرة، ويعتبر هو التعاون الثاني بين عمرو سعد والكاتب إبراهيم عيسى بعد فيلم “مولانا” الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه وشاركته البطولة الفنانة التونسية درة.

الجدير بالذكر أن عمرو سعد يواصل النجاح في فيلم “حملة فرعون” الموجود في السينمات حالياً منذ عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، ويحقق الفيلم ايرادات عالية وردود أفعال إيجابية من الجمهور.

فيلم “حملة فرعون” تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز، تدور احداثه حول فرعون الذي يدير مافيا كبيرة في مصر، ثم يتعرض ابنه للخطف في سوريا، ويبدأ في التخطيط للسفر بالاستعانة بأصدقائه القدامى لاستعادة نجله المخطوف.

أبطال فيلم “حملة فرعون”

الفيلم بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، رامز أمير، محمد لطفي، النجم العالمي مايك تايسون، حمدي الميرغني، أحمد هارون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *